إحالة ٢ من المتعدين بالبناء على أرض أملاك دولة بالبحيرة للنيابة العسكرية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، انذارا اخيرا، وشديد اللهجة لأي متعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالتوقف الفوري عن تلك الأعمال، وعدم استغلال الظروف الراهنة بمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد المحافظ، على قدرة وقوة الدولة للتعامل مع جميع الخارجين والمتعدين بمنتهى الحزم والقوة، وإزالة كافة أشكال التعديات بشكل فورى ونهائى وإحالة جميع المخالفين للنيابة العسكرية لإنفاذ القانون، مشيرا إلى تنفيذ حملة مكبرة بمدينة ابو حمص لحالة تعدى على مساحة 500 متر مربع أرض اصلاح زراعى شرع المتعدى بأعمال البناء وعمل لبشة خرسانية مدعمة بالحديد المسلح على كامل مساحة الأرض.

توجهت على الفور حملة مكبرة بقيادة رئيس مدينة ابو حمص وحضور قوات من الأمن وقامت معدات الوحدة المحلية بإزالة المخالفة نهائيا ورفع الحديد المسلح والمونه الخرسانية التى كان يتم صبها بالأرض  كما تم التحفظ على المواد المستخدمة وعدد 2 خلاطة وتم تسليم الأرض خالية لمسئول الإصلاح الزراعى.

كما تم القاء القبض على المتعدين على الأرض لمحاولة التعدى على الحملة بعد أن تم عمل محضر بالواقعة وتم على الفور تحويلهم للنيابة العسكرية  التى أمرت بحبس كل من محمد رجب ابو حسين  وحمدى رجب ابو حسين ١٥ يوما لكل منهما على ذمة التحقيقات. 

وأكد محافظ البحيرة، أن الحملات الرادعة مستمرة يوميا بجميع المراكز والمدن، وأن المحافظة قادرة على البناء والعمل والتنمية، وكذا قادرة على الحفاظ على حق الشعب والدولة وردع المخالفين.